مدونة برج المعلوميات: تشغيل الانترنيت مجانا لأصحاب الموديمات (المغربية فقط)

السبت، 27 يونيو 2015

تشغيل الانترنيت مجانا لأصحاب الموديمات (المغربية فقط)

الكتير منكم يريد طريقة ما لتشغيل الانترنيت مجانا دون ان يشتري اي تعبئة او اي شيء لهدا اليوم جئت لكم ب vpn مجاني لتشغيل الانترنيت لاصحاب الموديمات المغربية فقط .*الطريقة تشتغل مع الويندوز7و8و8.1 فقط*يفضل ان يكون عندك موديم انوي او اتصالات المغرب او meditelنأتي الان الى الشرح :قم بتحميل برنامج free vpn الخفيف تحميلقم بتشغيل البرنامج و اضغط على start لتشغيل لكي يعمل vpn و مبروك عليك الانترنيت مجانا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق